فريقان ونصف .. صديق زيدان يكشف عن الفرق التي يحلم بتدريبها!

فريقان ونصف .. صديق زيدان يكشف عن الفرق التي يحلم بتدريبها!

يلا شوت في تصريح مثير، كشف توماس جرافسين، لاعب ريال مدريد السابق، عن الفرق التي يتطلع زين الدين زيدان إلى تدريبها، وسط التكهنات المتزايدة حول مستقبله التدريبي.

 

جرافسين، الذي يحمل اسماً مميزاً في تاريخ ريال مدريد، نظراً لمساهمته الكبيرة خلال مسيرته في النادي، والذي شهد تألق العديد من الأساطير، بما في ذلك زيدان نفسه.

 

وكشف جرافسين خلال مقابلة مع قناة “Discovery+” عن آمال زيدان في التدريب، قائلاً: “لقد تحدثت معه قبل عامين في مدريد، وقال لي إن هناك فقط فريقين ونصف يرغب في تدريبهم في تلك الفترة”. وأضاف: “يرغب في تدريب مارسيليا وريال مدريد ومنتخب فرنسا، فهذه هي الخيارات التي يرغب في اعتمادها”.

 

وعن إمكانية قيادته لمانشستر يونايتد، أبدى جرافسين تقديره للموهبة التدريبية لزيدان، قائلاً: “لديه موهبة كبيرة وقد أثبت نفسه كمدرب، فالفريق الذي قاده في ريال مدريد كان مذهلاً”. وأشار إلى صعوبة المهمة التي سيواجهها زيدان في حال توليه تدريب مانشستر يونايتد، نظراً للتحديات التي يواجهها الفريق حاليًا.

 

جدير بالذكر أن جرافسين قضى موسمًا واحدًا فقط مع ريال مدريد من 2005 إلى 2006، وعلى الرغم من عدم حصوله على أي بطولات مع الفريق في تلك الفترة، إلا أنه ترك بصمة قوية في تاريخ النادي، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى سلتيك ويحقق لقب الدوري الأسكتلندي في موسم 2006/2007.